اخفاء و إظهار عدد المشتركين في قناة اليوتيوب كيفية تفعليها وتعطليها .

 

اخفاء و إظهار عدد المشتركين في قناة اليوتيوب

ما هي فوائد اخفاء عدد المشتركين في قناة اليوتيوب

 فوائد إخفاء عدد المشتركين على قناة يوتيوب.





طريقة إخفاء عدد مشتركيين قناة اليوتيوب كتالي نضغط على إدارة الفيديوهات 



نقوم بعدها بضغط على الإعدادات .





نقوم بعدها بضغط على القناة .



من خيار قناة نقوم بذهاب لخيار الإعدادات المتقدمة .



نقوم بذهاب الى خيار عدد المشتركين نقوم بتحديد خيار عرض عدد المشتركين في قناتي أو الغاء الخيار لاخفاء عدد المشتركيين على القناة .


ثم نضغط على حفظ .



كما تلاحظون نجحت العلمية و  أصبح عدد المشتركيين غير ظاهر . 



وكما تلاحظون في هذه الصورة العديد من القنوات التي لا تظهر عدد مشتركينها .




وبالنسبة لإدارة اليوتيوب أعلنت ابتداءً من 29 تموز (يوليو) 2022، لن يبقى بإمكان القنوات إخفاء عدد المشتركين فيها على YouTube.



وفي الاخير سنتحدث عن مزايا إخفاء أو إظهار عدد المشتركين في قناة اليوتيوب .دعنا الآن نفترض أن هناك العديد من الأشخاص  الذين لن يشتركوا أبدًا في قناة بها عدد قليل من المشتركين. من الواضح ، بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، أن عدد المشتركين يعني كل شيء تقريبًا. حتى إذا أعجبهم المحتوى ، فلن يشتركوا في قناة ذات عدد مشتركيين قليل و يعتقد أن هؤلاء الأشخاص أنفسهم  عندما يواجهون عددًا مخفيًا من المشتركين في خانة الغموض ويظن القناة تمتلك عدد كبير من المشتركين ويقوم بإشتراك فيها لكن في حالة اردت معرفة عدد المشاهدات تستطيع معرفتها ولا يستطيع صاحب القناة اخفاءها فإجمالي عدد المشاهددات تجدها في لمحة على قناة اليوتيوب


 ، و إذا كان عدد المشتركين مهمًا جدًا بالنسبة لهم ، فلن يؤدي إخفاءه إلى تغيير أي شيء.

فغالب الاشخاص يظن ان مصداقية القناة بعدد مشتركينها , كمثال لو كانت قناة محتوى اخباري تملك الملايين من المشتركيين سيصدقون أي خبر تقوم بنشره مع العلم ان الكثير من الاخبار الزائفة تنشر من بعض هذه القنوات  .

على أي حال ، مرة أخرى ، هذا مجرد رأيي. أنا منفتح على الحجج لإخفاء عدد المشتركين ولن أخبر شخصًا ما بعدم القيام بذلك ، لم أر أي سبب أو بيانات مقنعة للقيام بذلك ، وفي الواقع أشعر أنه في أفضل الأحوال لا يفعل شيئًا ، وفي أسوأ الأحوال يمكن تسبب في شعور الناس بالخداع أو حتى غرس انعدام الثقة على الفور.

لقد كنت أتساءل عما إذا كان من المرجح أن يشترك الناس إذا رأوا أن القناة لديها بالفعل عدد كبير من المشتركين. إذا كان الأمر كذلك ، فهل من الجيد إخفاء رقم قناتك أم أن ذلك سيبدو سيئًا؟ أخفي رقم المشترك الخاص بي ، لكن فيما يتعلق بزيادة عدد المشتركين منه ، لا يوجد تغيير ملحوظ.

السبب في إخفائي هو أنه يمكنك زيادة عدد المشتركين لديك بعدة طرق مختلفة (ربما كلهم ​​يخالفون اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي) كان هذا هو الحال دائمًا ، ثم أضاف YouTube الميزة التي تتيح لك الحصول على حسابات YouTube متعددة على حساب واحد حساب google وأصبح أكثر انتشارًا بعد ذلك (في رأيي).

أخيرًا ، سيكون انخفاض عدد المشتركين بشكل عام (ولكن ليس دائمًا) مؤشرًا على "حداثة" القناة. إذا كان شخص ما يهتم فقط بمشاهدة محتوى القنوات الفرعية للغاية ، وقد نجحت في شدها عن طريق إخفاء الرقم ، فكم من الوقت سيستغرق هذا الشخص (الذي يشاهد القنوات الكبيرة فقط) لاكتشاف أنه يشاهد بالفعل قناة جديدة؟ ربما ليس طويلاً ... قد لا يكون المحتوى رائعًا بعد - لم يتم إنشاؤه بطريقة احترافية ، وما إلى ذلك. سيكون قسم التعليقات مفتقرًا إلى النشاط بشكل غامض ، وما إلى ذلك.

لقد ذهبت بصراحة إلى هذه القناة من أجل قناتي ؛ لقد قمت بإخفاء رقمي لبعض الوقت ، ثم عرضته. أعتقد أنه ليس له تأثير يذكر مقارنة بجودة المحتوى الخاص بك واتساق تحديثاتك. هذا رأي فقط. لذلك أفضل أن ينظر الناس إلى المشاهدات لتحديد أعداد المشتركين بدلاً من النظر إليها.

كيفية إخفاء عدد المشتركين على قناة يوتيوب.

لقد كنت أتساءل عما إذا كان من المرجح أن يشترك الناس إذا رأوا أن القناة لديها بالفعل عدد كبير من المشتركين. إذا كان الأمر كذلك ، فهل من الجيد إخفاء رقم قناتك أم أن ذلك سيبدو سيئًا؟ لقد كنت أتساءل عما إذا كان من المرجح أن يشترك الناس إذا رأوا أن القناة لديها بالفعل عدد كبير من المشتركين. إذا كان الأمر كذلك ، فهل من الجيد إخفاء رقم قناتك أم أن ذلك سيبدو سيئًا؟


أعتقد أن الأمر يبدو سيئًا فقط عندما تكون في مستوى أعلى من الغواصات وبالكاد تحصل على أي مشاهدات. لقد رأيت مستخدمي YouTube الذين لديهم حوالي 7000 مشترك يخفون فجأة عددهم الفرعي لأنهم لا يريدون أن يرى المستخدمون الجدد مدى ضآلة عرض المحتوى الخاص بهم ، على الرغم من العدد الكبير من المشتركين. أعتقد أن الأمر يبدو سيئًا فقط عندما تكون في مستوى أعلى من الغواصات وبالكاد تحصل على أي مشاهدات. لقد رأيت مستخدمي YouTube الذين لديهم حوالي 7000 مشترك يخفون فجأة عددهم الفرعي لأنهم لا يريدون أن يرى المستخدمون الجدد مدى ضآلة عرض المحتوى الخاص بهم ، على الرغم من العدد الكبير من المشتركين.

لذلك أفضل أن ينظر الناس إلى المشاهدات لتحديد أعداد المشتركين بدلاً من النظر إليها. لذلك أفضل أن ينظر الناس إلى المشاهدات لتحديد أعداد المشتركين بدلاً من النظر إليها. أخيرًا ، سيكون انخفاض عدد المشتركين بشكل عام (ولكن ليس دائمًا) مؤشرًا على "حداثة" القناة. إذا كان شخص ما يهتم فقط بمشاهدة محتوى القنوات الفرعية للغاية ، وقد نجحت في شدها عن طريق إخفاء الرقم ، فكم من الوقت سيستغرق هذا الشخص (الذي يشاهد القنوات الكبيرة فقط) لاكتشاف أنه يشاهد بالفعل قناة جديدة؟ ربما ليس طويلاً ... قد لا يكون المحتوى رائعًا بعد - لم يتم إنشاؤه بطريقة احترافية ، وما إلى ذلك. سيكون قسم التعليقات مفتقرًا إلى النشاط بشكل غامض ، وما إلى ذلك.

لقد ذهبت بصراحة إلى هذه القناة من أجل قناتي ؛ لقد قمت بإخفاء رقمي لبعض الوقت ، ثم عرضته. أعتقد أنه ليس له تأثير يذكر مقارنة بجودة المحتوى الخاص بك واتساق تحديثاتك. هذا رأي فقط. لقد ذهبت بصراحة إلى هذه القناة من أجل قناتي ؛ لقد قمت بإخفاء رقمي لبعض الوقت ، ثم عرضته. أعتقد أنه ليس له تأثير يذكر مقارنة بجودة المحتوى الخاص بك واتساق تحديثاتك. هذا رأي فقط.

الفيديو التعليمي : 


قد يهمك ايضا قرأة : تفعيل الانتساب إلى قناة على YouTube

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم