كيفية اضافة مدير لقناة على اليوتيوب بدون إعطائه كلمة مرور وبكل سهولة




كيفية إضافة مسؤول قناة يوتيوب بدون إعطائه كلمة مرور .

أنت الآن تعرف الأدوار وكيفية منح أذونات المدير لقناتك على YouTube. بمجرد القيام بذلك ، سيتعين على الشخص الذي أضفته قبول الدعوة لبدء العمل مع قناتك. عندما يتعلق الأمر بإدارة قناة YouTube أو إدارتها ، نرحب بأي مساعدة. إذا أضفت شخصًا جديدًا كمدير إلى قناتك على YouTube ، فستمنحه حق الوصول إلى حسابك حتى يتمكن من تنفيذ إجراءات محددة. يعتمد مستوى الإدارة على الدور الذي ستمنحه لهم.

طريقة إضافة مدير أو مشرف لقناة كتالي :

نقوم بضغط على شعار القناة في اليوتيوب




ثم نقوم بضغط على خيار قناتك .


نقوم بضغط على إدارة الفيديوهات .



نقوم بضغط على خيار إعدادات .



نقوم بضغط على الأذونات .



نقوم بضغط على دعوة .




نقوم بإضافة البريد الإلكتروني لشخص الذي سيقوم بإدارة القناة .



تختار بعدها صلاحية التي سيقوم بها الشخص الذي قمت بإضافته .

كمثال :

يمكن للمدير الاطّلاع على كل البيانات وإدارة الأذونات وبدء البث المباشر وإنشاء المحتوى وتعديله وحذفه.



أداة التعديل

يمكن للمحرّر الاطّلاع على كل البيانات وبدء البث المباشر وإنشاء المحتوى وتعديله، ولكن لا يمكنه إدارة الأذونات وحذف المحتوى.


محرّر (محدود)

لديه أذونات المحرِّر نفسها، ولكن لا يمكنه الاطّلاع على بيانات الأرباح.



محرِّر الترجمة

يمكنه إضافة الترجمات وتعديلها وإزالتها، ولكن لا يمكنه الاطلاع على أيّ عنصر آخر.




مُشاهد

يمكن للمشاهد الاطّلاع على كل البيانات، ولكن لا يمكنه إنشاء أي محتوى أو تعديله أو حذفه.




مُشاهد (دور محدود)

لديه أذونات المشاهد نفسها، ولكن لا يمكنه الاطّلاع على بيانات الأرباح.


فمميزات الأذونات لـ قناة اليوتيوب تتم عبر دعوة الشخص عن طريقة إضافة البريد الالكتروني فقط وهو يوافق على الدعوة او الرفض والشيء المهم هو عدم فتح الايميل الخاص بقناة في عدة أجهزة لتفادي عملية سرقته فتستطيع حاليا إضافة بعض الاشخاص لإدارة قناتك دون الحاجة لإعطائهم كلمة مرور وتستطيع إزالته في أي وقت تريده فعبر خاصية الأذونات تستطيع تشكيل فريق لإدارة قناتك على اليوتيوب ونشر المزيد من المحتوى وزيادة عدد المشاهدات والمشتركيين .


يمكنك إضافة الأذونات لهذه القناة أو تغييرها، ولكن في الوقت الحالي، لن تنطبق هذه الأذونات على بعض ميزات القناة وأجزاء من YouTube

إذا توقفت عن العمل على YouTube أو إذا انتهت علاقتك بشخص في فريقك ، فربما تريد إلغاء الوصول إلى قناتك. بمجرد الدخول إلى إعدادات حسابك ، انقر فوق إضافة أو إزالة المديرين. لن يظهر هذا الخيار إذا كانت لديك قناة شخصية بدلاً من قناة علامة تجارية.

كيفية إضافة مسؤول قناة على YouTube لقناة بها أقل من 10000 مشترك.

يمكنك جعل عدة أشخاص يديرون قناتك دون منحهم حق الوصول إلى حسابك على Google. دعوة شخص ما لإدارة قناتك: إذا كان لديك حساب علامة تجارية ، يمكنك الآن استخدام أذونات القناة لإضافة أو إزالة الوصول إلى قناتك على YouTube بدلاً من ذلك. لاحظ أن حسابات العلامات التجارية التي تستخدم أذونات القناة ، بما في ذلك المالكين ، لا يمكنها مؤقتًا استخدام "غرفة التحكم المباشر". يتعلم أكثر.

الفيديو التعليمي:



قد يهمك ايضا قرأة : كيفية اضافة قالب مدونة احترافي ومجانا على البلوجر 2022

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم