موقع يجعل إسمك مثل شعار شركة جوجل بضغط زر goglogo

موقع Goglogo! يبدو أن هذا الموقع يوفر طريقة ممتعة لتخصيص شعار محرك البحث Google. إذا كنت ترغب في إضافة لمسة شخصية إلى تجربة البحث الخاصة بك، فهذا يبدو وكأنه خيار ممتع.

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تغيير شعار Google إلى أسمائهم أو أسماء مناسبات مختلفة، يمكنهم استخدام Goglogo لإنشاء شعار مخصص يحمل اسمهم. يبدو أن هذا قد يكون مفيدًا للأندية الرياضية أيضًا، حيث يمكن للمشجعين تشجيع فرقهم المفضلة عن طريق وضع اسم الفريق كشعار على محرك البحث.

كيفية تغيير اسم جوجل في Goglogo

في هذا المقال سنضع بين أيدكم موقع goglogo  هذا الموقع متخصص في صنع الشعارات بطريقة ممتازة وأهم شعار تستطيع انشائه هو شعار جوجل بإسم الخاص بك 

موقع goglogo لصنع الشعارات بطريقة مجانية

أول خطوة نقوم بها هي الدخول إلى الموقع  goglogo  

تظهر لنا هذه الواجهة تقوم بكتابة  الاسم الذي تريده أن يصبح شعاره مثل الجوجل حاول كتابة اسم يتكون من  أحرف حتى يصبح مثل شعار جوجل ومطابق له 

موقع يجعل إسمك مثل شعار شركة جوجل بضغط زر goglogo
بعد كتابة الاسم الذي تريد تضغط على Enter
كما تلاحظون يظهرر الاسم الذي كتابته مثل شعار جوجل 



شعار قناة موثوق مثل شعار جوجل

تستطيع إنشاء أي شعار تريد عند الرجوع الى واجهة الموقع والنزول غلى الاسفل 

موقع goglogo
ننزل إلى الاسفل ونختار الشعار الذي نريده 
شعارات موقع goglogo

شعارات موقع goglogo

شعارات موقع goglogo

كمثال نختار هذا الشعار 

شعار الملك في موقع gogloge
ثم نقوم بذهاب الى خانة كتابة الاسم الذي نريده ونكتب الاسم الذي نريده 

خانة كتابة الاسم الذي نريده gogloge

بعدها نضغط على Enter وكما تلاحظون يظهر إسم الشعار بشكل ممتاز 
إسم الشعار بشكل ممتاز

 تجربة البحث على جوجل. إليك بعض الحيل الأخرى التي قد تكون مثيرة للاهتمام:

1. استكشف حيك: إذا كنت تبحث عن مطعم جديد لطلب الطعام منه، ما عليك سوى كتابة "المطاعم القريبة مني" في جوجل للاستفادة من بقعة ساخنة محلية جديدة.

2. توقيت غروب الشمس (أو شروق الشمس!): يمكنك ببساطة كتابة "غروب الشمس في [اسم مدينتك]" أو "شروق الشمس في [اسم مدينتك]" لمعرفة وقت غروب الشمس أو شروقها في منطقتك.

3. تتبع الرسائل المتعلقة بالشراء الإلكتروني: بكتابة "My deliveries" أو "packages" أو "purchases" في جوجل، يمكنك عرض جميع رسائل الشراء والبيع الإلكتروني التي وصلت إلى بريد جيميل الخاص بك

4. تتبع الرحلات الجوية: يمكنك دائمًا الوصول إلى كافة الرحلات السابقة والمقبلة عبر كتابة "My flights" في مربع بحث جوجل.

5. تتبع الحجوزات الفندقية: بنفس الطريقة، يمكنك العثور على آخر المعلومات الخاصة بالحجز الفندقي على حسابك عبر البحث عن "My hotels" في جوجل.

6. تتبع الأحداث والعروض الترفيهية: بحث عن "My shows" للعثور على كافة الأحداث والعروض الترفيهية التي تنوي الذهاب إليها مستقبلاً.

7. تتبع الفواتير والمعاملات المالية: بحث عن "My bills" للعثور على كافة البيانات والرسائل المتعلقة بفواتير دفع الكهرباء والخدمات الأخرى إلكترونيًا.

8. تتبع المواعيد والأحداث الشخصية: بحث عن "My events" للعثور على كافة الأحداث التي تم تسجيلها في التقويم "Calendar"، واستخدم "when’s my next appointment؟" لمعرفة الموعد المقبل لك

9. الوصول إلى صورك وفيديوهاتك الشخصية: بعد إندماج خدمة Google Photos داخل حسابات جوجل، يمكنك البحث عن "my photos" 


مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم