منصة التعاقد للاطوار الثلاثة بداية ظهور عبارة مقبول للمسجلين في منصة التعاقد

 منصة التعاقد للاطوار الثلاثة  بداية ظهور عبارة مقبول للمسجلين في منصة التعاقد حيث ستظهر في الموقع"مقبول ستدخل المنافسة على نيل الترتيب الاستحقاقي".

مع صور لبعض الحالات المرفوضة :

وثيقة الخدمة الوطنية ( غير سارية المفعول)

التخصص في الشهادة لا يتوافق مع مادة التدريس حسب المنشور الوزاري

بطاقة الاقامة لا تتوافق مع بلدية الاقامة المدرجة..

 يرجى الولوج الى الحساب دوريا للإطلاع على حالة الملف

حالة الملف هنا يمكنك متابعة حالة ملفك الإلكتروني وسيحة ترتيبك الاستحقاقي مقبول تم قبول ملفك ستدخل المنافسة على نيل الترتيب الاستحقاقي.

تم التحفظ على ملفك تم التحفظ على ملفك نظرا للأسباب التالية: ملف ناقص (شهادة الإقامة) تفاصيل العنوان المحجوز لا يوافق العنوان الموجود في بطاقة الإقامة المرفوعة يمكنك تصحيح ملفك عبر تعديل بياناتك من هنا, سيتم إعادة دراسة ملفك لآخر مرة.

تم التحفظ على ملفك تم التحفظ على ملفك نظرا للأسباب التالية: شهادة غير متوافقة مع مادة الترشح تفاصيل: التخصص المطلوب انجليزية يمكنك تصحيح ملفك عبر تعديل بياناتك من هنا، سيتم إعادة دراسة ملفك لآخر مرة.

حالة الملف العلا اصحاب التابعة حالة تعلمك الإنكال إني والسبحة اطف الستخدام ! مرفوض تم رفض ملفك نهائيا، الأسباب: شهادة غير متوافقة مع مادة الترشح تفاصيل تخصص غير مدرج في المنشور الوزاري

حالة الملف هنا يمكنك متابعة دالك صنفك الاندروني وسية الرمان الاستجمام i مرفوض تم رفض ملفك نهائيا، الأسباب: وثيقة غير واضحة (وثيقة تثبت الوضعية اتجاه الخدمة العسكرية) تفاصيل: آجال الخدمة الوطنية لا تسمح بالتوظيف

حالة الملف هذا يمكنك متابعة حالة ملفك الإلكتروني وشحة تريسك الاستحقاقي جاري دراسة الملف يرجى الولوج إلى الحساب دوريا للاطلاع على حالة الملف.


قد يهمك أيضا قرأة : حل لغز الفتاة التي قتلها زوجها بسبب هذه الصورة

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم