استكشاف 10 متاجر ومواقع بديلة لتحميل تطبيقات الأندرويد بدون Google Play


في عالم الأندرويد، يُعتبر متجر Google Play هو المصدر الرئيسي لتحميل التطبيقات، ولكن هناك العديد من المواقع والمتاجر البديلة التي تقدم تجربة متميزة للمستخدمين الباحثين عن تنوع وتحكم أكبر في تنزيل تطبيقاتهم. في هذا المقال، سنتناول عشر مواقع ومتاجر لتحميل تطبيقات Android من غير متجر Google Play.

بدائل متجر جوجل بلاي للتحميل التطبيقات أندرويد 

1. Aptoide (aptoide.com):

1. Aptoide (aptoide.com):


متجر Aptoide يُعتبر واحدًا من أكبر المنافسين لمتجر Google Play. يوفر تجربة تحميل فريدة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء متاجرهم الخاصة ومشاركة التطبيقات.

2. Amazon Appstore (amazon.com/appstore)

2. Amazon Appstore (amazon.com/appstore)


   تقدم Amazon Appstore تطبيقات يومية مجانية وصفقات حصرية لمستخدمي أجهزة Amazon Kindle و Fire. يمكنك أيضا تثبيت التطبيق من خلالها على الهواتف الأخرى.

3. GetJar (getjar.com):

3. GetJar (getjar.com):

يعد GetJar متجرًا آخر يوفر مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى أنه يقدم بعض التطبيقات المدفوعة مجانًا بين الحين والآخر.

4. SlideME (slideme.org):

4. SlideME (slideme.org):

SlideME هو متجر مستقل يركز على توفير تطبيقات ذات جودة عالية. يمكن للمستخدمين دفع مقابل التطبيقات باستخدام وسائل الدفع المحلية.

5. APKMirror (apkmirror.com):

5. APKMirror (apkmirror.com):

   APKMirror يوفر مكتبة كبيرة من ملفات تثبيت التطبيقات (APK) مع إمكانية تنزيل الإصدارات القديمة والتحديثات الأخيرة.

6. F-Droid (f-droid.org)

6. F-Droid (f-droid.org)

يُعتبر F-Droid متجرًا مفتوح المصدر يقدم تطبيقات مفتوحة المصدر فقط. يشجع على البرمجة المفتوحة والحماية الخصوصية.

7. APKPure (apkpure.com): الموقع يعمل عبر vpn 

7. APKPure (apkpure.com): الموقع يعمل عبر vpn

APKPure يوفر تطبيقات وألعاب بصيغة APK، ويمكنك أيضا استخدامه لتحديث التطبيقات بسهولة.

8. 1Mobile (1mobile.com):

8. 1Mobile (1mobile.com):

يوفر 1Mobile تجربة تنزيل سهلة ويحتوي على تصنيفات مختلفة لتسهيل البحث عن التطبيقات المرغوبة.

9. Mobogenie (mobogenie.en.uptodown.com):

Mobogenie (mobogenie.en.uptodown.com):

Mobogenie ليس فقط متجرًا للتطبيقات ولكنه أيضاً يقدم إمكانيات إدارة الهاتف ونقل البيانات بين الأجهزة.

10. بالنسبة لأفضل متجر التطبيقات هو متجر taptap  تاب تاب الصيني   https://www.taptap.io 

متجر التطبيقات هو متجر taptap  تاب تاب الصيني   https://www.taptap.io


ولا ننسى الموقع الأخير  poki

العاب الإنترنت المجانية


تُعَدُّ منصة Poki مكانًا فريدًا لاستكشاف عوالم الألعاب الإنترنت المجانية بشكل شخصي. نحن نلتزم يوميًا بتقديم تشكيلة مختارة بعناية من الألعاب الجديدة، لضمان تقديم أقصى متعة وأفضل تجربة لك! وعلى وعدنا، لن تشعر بالملل أبدًا، حيث سنقدم لك اقتراحات فريدة مستندة إلى اهتماماتك في الألعاب. ستُبقي الحسابات المتقنة على علم دائم بآخر إصدارات الألعاب الرياضية إذا كنت من عشاق الرياضة، وستجد دائمًا أفضل ألعاب السباق إذا كنت من عشاق عالم السيارات. يتميز موقعنا بإمكانية اللعب على أي جهاز، لتستمتع بالألعاب في أي مكان! مهمتنا هي جعل الإنترنت مكانًا أكثر ملاءمة للألعاب!

هنا في Poki ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 20,000 لعبة مجانية! نقدم لك أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على جميع الأجهزة، بالإضافة إلى تحديث يومي بأحدث الألعاب التي يمكن لعبها على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي أو اللوحي. استخدم وسائط التحكم المفضلة لديك، سواء كانت لوحة المفاتيح، الفأرة، أو الشاشة اللمسية، للسيطرة على الأبطال، وحل الألغاز، والمشاركة في سباقات السيارات! اختبر الإثارة والتشويق مع الألعاب الحركية، واستخدم ذكائك في حل الألغاز المتنوعة، وأظهر موهبتك في عالم الموضة عبر تلبيس الدمى والفتيات! نقدم أفضل الألعاب التي تتوافق مع جميع الشاشات، سواء كانت من إنتاج Poki أو من الشركات الأخرى.

تقدم لك Poki مجموعة متنوعة من ألعاب الإنترنت الرائعة، مع تغطية شاملة لأشهر الفئات وأكثرها شعبية، مثل ألعاب الطهي وكرة القدم والتلبيس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على أحدث الألعاب يوميًا للعب على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو اللوحي الخاص بك. سواء كنت محبًا لألعاب المغامرة أو ألعاب الأنمي أو حتى ألعاب مستوحاة من عروض التلفزيون المفضلة لديك، مثل ألعاب وقت المغامرة وألعاب الديزني، فإن لدينا ما يناسب ذوقك. ولا تنسى الاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية مثل Mahjong وBubble Shooter وBejeweled، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة مثل Agario وUphill Rush 7 وGrindcraft. استمتع بألعاب ثلاثية الأبعاد والألعاب الآركيد المليئة بالمرح، إلى جانب جميع الألعاب الشهيرة ذات الألغاز الممتعة! بغض النظر عن ذوقك في الألعاب، يقدم موقع Poki أفضل التجارب لك ولعائلتك بأسرها.

موقع poki

من الضروري أن يكون المستخدم حذرًا عند تحميل التطبيقات من مصادر خارجية، ويجب دائما التحقق من المصدر وتوثيق الأمان قبل تثبيت أي تطبيق على الهاتف.

قد يهمك ايضا قرأة : أشهر عشرة 10 متصفحات ويب في الانترنات 

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم