كيفية تحميل لعبة Tekken 3 Pc download لأجهزة الكمبيوتر

 


تيكن 3 (Tekken 3): رحلة إلى عالم القتال اللازمة

لتحميل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر 

اضغط هنا 


عالم ألعاب الفيديو يعج بالعديد من السلاسل الشهيرة والتي تحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم. ومن بين هذه السلاسل الأسطورية، تبرز سلسلة ألعاب تيكن (Tekken) كواحدة من أبرزها. وفي هذا المقال، سنستعرض لكم جزءًا مميزًا من هذه السلسلة، وهو "تيكن 3" (Tekken 3)، والذي يُعتبر من أفضل أجزاء السلسلة وأكثرها تأثيرًا على عالم ألعاب الفيديو.

تم إصدار تيكن 3 لأول مرة في عام 1997 من قبل شركة Namco، وسرعان ما أصبحت هذه اللعبة ظاهرة عالمية. ولم يكن هذا من غير السبب، فقد جلبت تيكن 3 العديد من الابتكارات والتحسينات التي جعلتها تتفوق على سابقتها وتحظى بإعجاب اللاعبين.

أحد العوامل التي ساهمت في نجاح تيكن 3 هو توسع قائمة الشخصيات. تضم اللعبة مجموعة ضخمة من المقاتلين، وكل واحد منهم يمتلك أسلوبًا فريدًا وقدرات خاصة. بفضل هذا التنوع، كان لدى اللاعبين الفرصة للاختيار من بين العديد من الشخصيات المفضلة لديهم واستخدامها في القتال. ومن بين هؤلاء المقاتلين، يُذكر أسماء مثل Jin Kazama و Paul Phoenix و Yoshimitsu والعديد من الشخصيات الأخرى الذين أصبحوا مشهورين بفضل تيكن 3.

تميزت تيكن 3 أيضًا بنظام لعبها المميز والسهل الوصول، حيث استطاعت Namco تبسيط واجهة التحكم والتصميم العام للعبة دون التضحية بالتعمق والاستراتيجية في القتال. كان من السهل على اللاعبين تعلم الحركات والضربات والتكتيكات، مما جعلها ممتعة لجميع الفئات العمرية.

على الصعيدين البصري والصوتي، قدمت تيكن 3 رسومات رائعة وصوتيات مذهلة للعبة من زوايا متعددة ومؤثرات صوتية مميزة لكل شخصية. كان ذلك يساعد في إنشاء تجربة واقعية ومشوقة للاعبين.

لا يمكن مناقشة تيكن 3 دون الإشارة إلى وضع القصة المثير. قدمت اللعبة قصة عميقة ومعقدة تركز على نزاعات عائلية ومؤامرات خبيثة. كانت هذه القصة تجعل اللاعبين يشعرون بالمتعة والتحدي أثناء اللعب.

في الختام، يمكن القول إن تيكن 3 (Tekken 3) كانت واحدة من أبرز الألعاب في تاريخ ألعاب الفيديو، ولا تزال تحتفظ بمكانتها الخاصة في قلوب اللاعبين حتى اليوم. إنها لعبة تمزج بين التنافس والتشويق والإدمان، وتعكس بشكل جيد جاذبية سلسلة تيكن بشكل عام. إذا كنت من محبي ألعاب القتال ولم تجرب تيكن 3 بعد، فإنها تستحق بالتأكيد فرصة تجربتها.

كيفية تحميل لعبة Tekken 3 على جهاز الكمبيوتر 

نقوم بتنزيل ملف اللعبة اضغط هنا للتحميل 


ثم نقوم بفك الضغط عن الملف 




ننتظر لحظات حتى يتم الفك عن الملف


نقوم بدخول الى المجلد 


ثم ندخل الى المجلد الموضح 


تقوم بتوصيل يدة التحكم في حالة أدرت اللعب بها 
تستطيع الان تشغيل اللعبة عبر الضغط على ملف StartGame-TEKKEN3



تظهر لنا واجهة فتح اللعبة 


تختار الخيار الذي يناسبك 


كما تلاحظون تم الفوز بلعبة بشربة قاضية 
مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم