كيفية كسب الأموال عن طريق bigo tv شحن بأسهل طريقة

كيفية كسب الأموال عن طريق bigo tv شحن بأسهل طريقة

للشراء بطاقات ريزر جولد تواصل معنا عبر الوتساب



يرغب الكثير منا كسب الدولارات عبر الأنترانت ويكون ذلك عبر العمل في الترجمة, البرمجة , التصميم أو إبراز مهاراته سواء كان ذلك عبر صوته العذب أو بثه لألعاب من على هاتفته  أو الكمبيوتر أو يستطيع عبر تطبيق bigo tv شحن الجواهر للاعبين   فهناك العديد من الطرق كما تحدثنا والأهم هو عبر تطبيق bigo tv شحن جواهره والهدايا الخاصة به أو أنشاء بث على البيقو بشرط ألا تقوم ببث وأنت تدخن أو تنشر محتوى إباحي ،أو العنف والمحتويات المبتذلة واستغلال الأطفال في المواد الإباحية وسوء معاملتهم وانتهاك حقوق الملكية فلو قمت بذلك سينتهى عمل حساب عبر تلقى حظر نهائي لان إدارة bigo tv تقوم بمراقبة البث مراقبة 24 ساعة يومياً!

bigo tv شحن وبطاقاته

بيجو لايف من أكثر التطبيقات تحميلا فبختصر يصل كود Bigo Live Gift Card إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم  .

عدد تحميلات بيجو لايف في متجر جوجل بلاي  

كيفية تنزيل رمز BIGO LIVE Gift CARD الخاص بك و bigo tv شحن ؟

رمز بطاقة هدايا Bigo Live ستحتاج إلى النقر فوق "نقاط إعادة الشحن المباشر" كخيار دفع ، ثم يمكنك تحديد الفئة وإدخال رمز بطاقة هدايا Bigo Live أو تقوم بشراء من صفحتنا على الفيسبوك موثوق للخدمات | Facebook سنقوم بتزويدك ببطاقات شحن لجولد ريزر بأثمان ممتاز لحصول على أكثر أرباح  والبطاقات ستصلك كرصيد او بطاقات تشحن.

كن حذرًا من القيود الجغرافية فبطاقات ريزر جولد قد تشحن عملية شحنها في بلد وتفشل في بلد اخر
تحتوي بطاقات هدايا Bigo على قيود إقليمية يجب أن تكون على دراية بأن منطقة حسابك يجب أن تتطابق مع منطقة بطاقة هدايا Bigo التي تنوي شرائها.

تعريف المنصة :بيقو لايف bigo lives 

فحسب تعريف المنصة :بيقو لايف هو منصة بث مباشر حيث يمكن للمستخدمين مشاركة اللحظات الحية مع المتابعين. وهي مرتبطة بشركة مقرها سنغافورة تسمى بيقو. يمكن للمتابعين دعم لمستخدمين المفضلين بهدايا داخل التطبيق تم إطلاقه في سنغافورة في مارس 2016، وتستخدم المنصة ميزات الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات البث المباشر لدى تطبيق  BIGO LIVE أكثر من نصف مليار تحميل على متجر جوجل بلاي و إن لم  تسمع عن تطبيق Bigo Live  فهذا أمر غريب فهو حاليا من أشهر التطبيقات بعد اليوتيوب والتيك توك و الانستغرام من ناحية الاستعمال .

الميزات الرئيسية لتطبيق “BIGO LIVE”

1. البث المباشر : ويكون ذلك بمشاركة الأفراد  المنتميين الى البيقو حياتهم وأعالمهم والنشاطات اليومية على المنصة وبذلك يحصل الشخص على الهدايا والتي يستطيع التمتع بها داخل المنصة أو إهدائها الى متابعيينه وكما تعلمون ان بعض الاشخاص لا يردون الظهور بشكل كامل على المنصة فبيقو لايف يوفر ذلك عبر بعض الخصائص فسنتحدث على جميع أنواع البثوث التي تسطيع البدأ بها على المنصة .

أولا :  مباشر Live  يعتبر البث المباشر الطبيعي عادي يظهر الشخص بصوت والصورة دون أي إضافات أي ان الشخص يظهر كما هو هو في الحياة العادية الخاصة به ويقوم بسرد قصة أو فتح موضوع معين أو الغناء ....الخ 

ثانيا : ويمكن لشخص بدأ البث وإضافة العديد من الاشخاص  الى ما يصل إلى 12 شخص في نفس الوقت.المباشر متعدد الضيوف Multi Guest Live

ثالثا : أما النوع الاخر لبث المباشر فيستطيع الفرد الظهور بشكل افتراضي عبر  خاصية • Virtual Live أي أنك تصبح بشكل  ثلاثي الأبعاد لبدء البث المباشر.

رابعا : وفي حالة كان الشخص مغني أو منشد أو يستعمل موهبته في الصوت يسطيع البدأ بـ:  صوت مباشر وهذا يمكنه من عدم الظهور بوجهه الحقيقي ) في غرفة الصوت الحية.

خامسا :  Game Live: تسمح لك هذه الخاصية ببدء البث المباشر للعبة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

فبيقو يحتوى على الملايين من المذيعين والذي هم الذي ينشطون على المنصة ويجعلون المحتوى الخاص به فريد في  مشاهدة البث المباشرو الدردشة المرئية المباشرة والدردشة الصوتية و دعوة الأصدقاء لإجراء محادثة فيديو و   مباشر PK   و المجتمعات ملخص Bigo Live عبارة عن منصة اجتماعية رائعة وتعتبر كشبكة تساعدك على قتل الوقت الممل وكسب لقمة العيش أثناء جائحة Covid-19. نأمل أن يجلب لك Bigo Live المزيد من السعادة والمال.

Bigo Live على مواقع التواصل الاجتماعي :

في حالة وقعت لك مشكلة في شحن bigo tv شحن أرصد العملاء تستطيع التواصل معهم على المنصات الموضحة أمامكم

الفيسبوك 

التويتر 

الانستغرام

اليوتيوب

فإستعمال تطبيق يحتوى على العدبد من المميزات يجعل البرح منه أمر سهلة مقارنة مع تطبيقات أخرى 

تستطيع كسب الاموال عبر تلقى الهدايا أو تستطيع الربح عبر bigo tv شحن 

كيفية ربح الأموال bigo tv شحن في الجزائر أو شمال إفريقيا :

فالبنسبة ليجو لايف تستطيع شحنت اي حساب عبر ID  دون الحاجة الى الدخول الى حساب عبر اسم المستخدم وكلمة المرور

أولا نقوم بشراء بطاقة Razer ريزر فقبل الدخول الى عالم bigo tv شحن يجب ان تعرف انه يوجد بطاقات Razer ريزر عبارة عن بطاقة تحتوي على serial number و أرقام pin 

وتوجد بطاقات أخرى هي عبارة عن رصيد مباشر تجد بعض المنطاق التي تسشطيع الشحن عبر هذا الرصيد  وبطبيعة الحالة نوفر لكم جميع بطاقا تالشحن عب صفحة موثوق لخدمات عل الفيسبوك 

بعد شراء بطاقة Razer ريزر

نذهب الى موقع Razer

ونقوم بتسجيل الدخول ويصبح لدينا حساب على موقع Razer

ثم نذهب الى موقع شحن موقع الشحن :m.bigopay.tv

bigo tv شحن موقع شحن موقع الشحن :m.bigopay.tv

نقوم بكتابة Idالشخص  ونضغط على ارسال

يتلقى الشخص الذي سنقوم بشحن له ويرسل لنا تلك الأرقام الذي وصلته في الاشعار

bigo tv شحن أرقام التأكيد في تطبيق بيجو لايف

نقوم بضغط حسنا

يظهر لنا حساب الشخص بطبيعة الحال تتأكد منه 

طريقة الدفع Razer في الموقع الرسمي لبيجو 

نقوم بختيار طريقة الدفع Razer

نضغط عليه

ينتقل بي الى موقع Razer والذي قمنا بتسجيل فيه سابقا

نفعل vpn 

رابط اضافة في سوق كروم 

نكتب serial number وPIN

بالنسبة لبطاقة ريزر تحتوي على serial number وPIN

ثم نضغط على الكباتشا التي تحتها ثم نضغط على NEXT

ثم نضغط على CONFIRM

هنا تمت اجراءت الشراء بنجاح

هنا وصلنا لنهاية العدد والذي تحدثنا فيه على  bigo tv شحن  وكسب المال من تطبيق بيجو  


موقع شحن بيجو لايف عن طريق id 

اضافة كروم vpn 

موقع رازير جولد لشحن أغلب الالعاب وتطبيقات البث المباشر 

تطبيق بيقو لايف  على جوجل بلاي 

تطبيق بيقو لايف  على أبل ستور 

قد يهمك أيضا قرأة : أفضل 10 مواقع لشراء بطاقات الالعاب والهدايا 

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم