أشهر مواقع بيع وشراء الحسابات تيك توك فيسبوك يوتيوب

 


في هذ العدد سنقوم بعرض 3 مواقع لبيع وشراء حسابات التواصل الاجتماعي مثل :( YouTube Instagram Facebook Telegram Twitter TikTok Likee Discord)

الموقع الأول موقع fameswap  يقدم  ضمانات في حالة قمت بشراء او البيع عبره  لحسابات التواصل الاجتماعي مثل :( YouTube Instagram TikTok )



فحسب ما هو معمول بالنسبة لضمان في موقع  Fameswap

تقدم Fameswap خدمة ضمان آمنة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى شراء أو بيع ممتلكات وسائل التواصل الاجتماعي. يسمح للبائعين بقبول طريقة الدفع الآمنة ، ويتيح للمشترين الوصول إلى ممتلكات وسائل التواصل الاجتماعي دون مخاطر. يمكنك الاطلاع على صفحتنا التي تم بيعها مؤخرًا والتي تعرض عملاء الضمان السعداء.

ما هي التكلفة؟

رسوم Fameswap Escrow هي 5٪ من سعر العرض أو 50 دولارًا كحد أدنى ، أيهما أكبر ، متاح للمعاملات المؤهلة التي تزيد عن 100 دولار. قد يتم تعيين الرسوم للمشتري أو البائع أو تقسيمها بين الأطراف. يتم الاتفاق على من يدفع الرسوم في وقت إنشاء الضمان.

الأعضاء المميزون

يمكن للمشتركين المميزين في Fameswap الاستمتاع برسوم ضمان بنسبة 3٪ أو 50 دولارًا كحد أدنى ، أيهما أكبر ، لفترة محدودة (قد نعكس هذا القرار في أي وقت في المستقبل).

مثال: إذا كنت أنت أو الطرف المقابل حاليًا مشتركًا نشطًا في قسط التأمين ، فستكون الرسوم الخاصة بك 3٪ من مبلغ المعاملة (أو 50 دولارًا كحد أدنى) ، عندما توافق على شروط الضمان.

ما مدى سرعة العملية؟

الضمان عملية سريعة نسبيًا. اعتمادًا على حجم المعاملة والحساب ، نكمل معاملات الضمان في نفس يوم وصول دفعة الضمان. يستغرق متوسط ​​الضمان من يومين إلى ثلاثة أيام حتى يكتمل إذا كان كلا الطرفين جديدًا في العملية.

كيف يعمل؟

يجب على المشتري تقديم عرض على قائمة Fameswap.

يجب على البائع تبديل "قبول الضمان" عند إنشاء قائمتهم.

سيقبل البائع عرض المشتري ، ويبدأ الضمان بالضغط على زر "Start Escrow" في صفحة العروض.

يوافق المشتري والبائع على شروط ورسوم Fameswap Escrow.

بمجرد أن يرسل المشتري الدفع للإدراج باستخدام الدفع بالتحويل البنكي ، يتم إخطار البائع بتقديم معلومات القائمة المطلوبة إلى فريق Fameswap Escrow.

بمجرد التحقق من دقة المعلومات من قبل البائع ، يتم تمريرها إلى المشتري للموافقة عليها.

بعد أن يتلقى المشتري المعلومات التي يقدمها البائع ويوافق عليها ، يجوز للبائع اختيار تلقي العائد إلى حساب PayPal أو حساب Transferwise / Wise (قد يتم تطبيق رسوم الاستلام).


                                                    ***


الموقع الثاني موقع accs-market  : لبيع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي YouTube Instagram Facebook Telegram Twitter TikTok Likee Discord)


                                                    ***


الموقع الثالث accsmarket   لبيع حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات الخاصة بالعاب ....الخ  YouTube Facebook Telegram Twitter TikTok Likee Discord Instagram GMail Proxy  Games dota2 ‎Eternium Steam PUBG Mobile Discord reddit )

 

                                                    ***

فكثير يتسأل لماذ يقوم الاشخاص ببيع وشراء حسابات المواقع عبر هذه المنصات ,لانها بطبيعة الحالة تقدم لك الضمان مقابل اتمام عملية البيع أو الشراء وضمان الاموال وتأخذ المنصة التي قمت ببيع عبرها  بأخذ عمولة .
ثانيا: الاشخاص الذي يقومون ببيع حساباتهم لديهم اسباب تختلف فبعض كان يعمل ضمن فريق وانتهت فترة عملهم والبعض الاخر قام بتغيير المجال والبعض الاخر يطور حسابات العاب ويبيعها ....الخ .
كمثال صاحب قناة يوتيوب محترفة يحقق ارباح تصل ل 1000 دولار شهريا قد يبيع القناة الخاص به بمبلغ اكثر من 50 الف دولار ويقوم الشخص الذي اشترى القناة  بانشاء فريق وجعلهم يقومون بمواصلة نشر المحتوى على القناة او الموقع أو الحساب .
فتجد بعض الاشخاص يقومون بشراء بعض الحسابات والمواقع والتطبيقات بمبالغ محترمة وهذه الحسابات تدر عليه ارباح شهرية وهو بطيعة الحال يقوم بتوظيف الاشخاص لمواصلة العمل عبر هذه الحسابات والمواقع .
والبعض الاخر يحتاج حسابات ذات تفاعل كبيرة لنشر السلع أوالمنتجات او تسويق لدورات تعليمية .
الموقع الأول: fameswap  
الموقع الثاني:  accs-market 
الموقع الثالث : accsmarket  

مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم