كيفية حذف الفيسبوك بطريقة سهلة وسريعة خطوات حذف حساب الفيس بوك نهائيا

 

الأسئلة المتكررة

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا وبدون برامج : 

طريقة حذف الفيسبوك تتم من داخل الحساب وبدون الحاجة إلى الروابط الخارجية .

أولا قبل حذف الفيسبوك حاول حذف رقم الهاتف او الايميل الذي تحتاجه او قم بتغييره لانه بعد حذف الحساب يجب انتظار 30 يوم حتى تستطيع استعمال رقم الهاتف المرتبط بالفيسبوك .

نقوم بدخول لفيسبوك نضغط على  ثلاثة مطات الموضحة في الصورة .


  ثم نقوم بضغط على الاعدادات والخصوصية  .


  ثم نقوم بضغط على الاعدادات .



  ثم نقوم بضغط على المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب .


  ثم نقوم بضغط على ملكية الحساب والتحكم فيه   .



  ثم نقوم بضغط على إلغاء التنشيط والحذف    .



  ثم نختار حذف الحساب   .



  ثم نقوم بضغط على متابعة إلى  حذف الحساب     .




 تستطيع تنزيل المعلومات التي تريدها قبل الضغط حذف الحساب   .




  ثم نقوم بكتابة كلمة المرور الخاص بفيسبوك .


بعد إدخال كلمة المرور نضغط على متابعة .


  ثم نقوم بضغط على حذف الحساب  .




بعدها مباشرة يخرج  تطبيق  الفيسبوك وتظهر واجهة الدخول .


وكما تلاحظون في بوابة الفيسبوك المفتوحة في الجهة الاخرى ظهرت واجهة انتهاء صلاحية الجلسة .



  ثم نقوم بحذف حساب المسنجر  عبر سحب ايقونة الحساب من اليمين الى اليسار   .




نضغط على ايقونة الحذف ثم نضغط على إزالة  .


كيفية حذف حساب Facebook


انقر فوق علامة التبويب "معلوماتك على Facebook" وحدد "إلغاء التنشيط والحذف". نفس الرابط الذي يسمح لك بمسح حسابك يسمح لك أيضًا بإلغاء تنشيط حسابك. اضغط على إلغاء تنشيط الحساب ثم أدخل كلمة المرور الخاصة بك لتفقد الوصول إلى Facebook مؤقتًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أريد حذف حساب Facebook القديم الخاص بي وفتح حساب Facebook جديد لدي حسابان على Facebook. أنا أستخدم واحدًا فقط الآن ولا يمكنني الوصول إلى حسابي القديم لحذفه. الرجاء مساعدتي في حذف القديم. لقد قمت بإنشاء بعض حسابات Facebook التي أريد حذفها ، الرجاء المساعدة لدي حسابين على Facebook ، أود حذف حسابي الرئيسي على Facebook على الفور ، شكرًا لك

لإلغاء حذف حسابك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Facebook والنقر فوق إلغاء الحذف. لإلغاء حذف حسابك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Facebook والنقر فوق إلغاء الحذف. أرغب في حذف حسابي القديم على Facebook ، لكنني نسيت كلمة المرور الخاصة بي. الرجاء مساعدتي انقر فوق "معلومات Facebook الخاصة بك". من هناك ، انتقل إلى "إلغاء التنشيط أو الحذف".

لقد قمت بإعداد العديد من حسابات Facebook وأريد حذفها حتى أتمكن من البدء من جديد ، يرجى مساعدتي في حذف الحسابات القديمة حتى أتمكن من البدء من جديد إذا كنت قد تعاملت مع كل هذا ، فاتبع الخطوات أدناه لحذف حسابك على Facebook نهائيًا. إذا تعاملت مع كل هذا ، فاتبع الخطوات أدناه لحذف حسابك على Facebook بشكل دائم.

لقد تواصلت مع Facebook وأكدوا أنهم ، لأسباب أمنية ، سيسمحون لك فقط بحذف حسابك إذا كان بإمكانك الوصول إليه من خلال إحدى الطريقتين الرسميتين أعلاه (أو حلنا "غير الرسمي"). تلك الصور الخاصة بعلاقاتك السابقة ، وليالي الباشاناليا في حالة سكر ، والاختيارات السيئة حقًا لتصفيفة الشعر ستعيش إلى الأبد في عالم Facebook.

قبل المضي قدمًا ، سيمنحك Facebook خيارًا لإلغاء تنشيط حسابك بدلاً من ذلك ، وتنزيل ملفاتك ، وإدارة الصفحات التي تديرها. لتأكيد اختيارك ، اضغط على "حذف الحساب". من فضلك ، أحتاج إلى حذف حسابين على Facebook. لا أستطيع حقًا فهم كيفية القيام بذلك ، لذا يرجى المساعدة في حذف حسابات Facebook الخاصة بي

إزالة Facebook للأبد أسهل مما تعتقد. اتبع هذا الرابط للصفحة التي تسمح لك بإنهاء حسابك بشكل دائم. انقر فوق حذف الحساب ، وأدخل كلمة المرور الخاصة بك ، وسيختفي حسابك إلى الأبد. ولكن قبل القيام بذلك ، فكر في تنزيل نسخة من المعلومات التي قمت بتخزينها على Facebook ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمزيد. إليك دليل رسمي من Facebook يمكنه المساعدة.

أحاول حذف حساب fb الخاص بي ولا يمكنني تسجيل الدخول لأنه مضى وقت طويل ولدي رقم جديد وبريد إلكتروني جديد لذلك لا يمكنني فعل أي شيء أرغب في حذفه لدي حسابان قمت بحذف أحدهما لكن لا يمكنني البريد القديم ، هذا هو البريد الإلكتروني الجديد الخاص بي ، فأنا أحاول حذف حساب fb الخاص بي ولا يمكنني تسجيل الدخول لأنه مضى وقت طويل ولدي رقم جديد وبريد إلكتروني ، لذا لا يمكنني فعل أي شيء أرغب في حذفه ، كان لدي حسابان قمت بحذف أحدهما ولكن لا يمكنني حذف الحساب القديم ، فهذا هو بريدي الإلكتروني الجديد

2. على اليمين ، ستكون لديك قائمة بالإعدادات المتاحة. انقر فوق معلومات Facebook الخاصة بك ، احذف حسابك ومعلوماتك: قبل حذف حسابك على Facebook ، خذ بعض الوقت للتفكير فيما قد تخسره بحذفه. على سبيل المثال ، هل لديك صور موجودة فقط على Facebook؟ أو ماذا عن الحسابات الأخرى (مثل Instagram أو Pinterest) التي قد تكون مرتبطة بمعلومات تسجيل الدخول إلى Facebook للوصول إليها؟

في الصفحة التالية ، حدد حذف الحساب ثم انقر فوق متابعة إلى حذف الحساب. (ملاحظة: تم عرض هذه المنطقة سابقًا على أنها حذف الحساب نهائيًا كما هو موضح في الصورة ؛ حذف الحساب هو الصياغة الحالية.) لا يمكنني إلغاء حساب fb الذي لم أستخدمه منذ سنوات 

 كيف أفعل ذلك حذف حسابك حساب Facebook هو خيار فقط للأشخاص الذين هم متأكدون تمامًا من أنهم لن يعودوا أبدًا إلى Facebook ولا يمانعون في فكرة البدء من الصفر في حالة تغيير رأيهم.

طرق حذف حساب Facebook دون مساعدة.

بينما يجعل Facebook حذف حساب قديم أمرًا صعبًا ، وذلك بفضل انتشار انتحال حساب Facebook ، فإن حذف حساب مزيف أسهل بكثير. لذلك أخبرنا أحد قرائنا الأذكياء في التعليقات أنه أبلغ عن حسابه القديم على أنه مزيف وتم حذفه بسرعة. نجح قارئ آخر أيضًا في السير في هذا الطريق.

أرغب في حذف حسابي القديم على Facebook ، لكنني نسيت كلمة المرور الخاصة بي. الرجاء مساعدتي إذا تعاملت مع كل هذا ، فاتبع الخطوات أدناه لحذف حسابك على Facebook بشكل دائم. قبل المضي قدمًا ، سيمنحك Facebook خيارًا لإلغاء تنشيط حسابك بدلاً من ذلك ، وتنزيل ملفاتك ، وإدارة الصفحات التي تديرها. لتأكيد اختيارك ، اضغط على "حذف الحساب".

لإلغاء حذف حسابك ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Facebook والنقر فوق إلغاء الحذف. لقد قمت بإنشاء بعض حسابات facebook التي أريد حذفها ، الرجاء المساعدة ، أريد حذف حسابي القديم على Facebook وفتح حساب Facebook جديد وصلت إليه على Facebook وقد أكدوا أنه ، لأسباب أمنية ، سيسمحون لك فقط بحذف حسابك إذا كان بإمكانك الوصول إليه من خلال إحدى الطريقتين الرسميتين أعلاه (أو الحل البديل "غير الرسمي"). تلك الصور الخاصة بعلاقاتك السابقة ، وليالي الباشاناليا في حالة سكر ، والاختيارات السيئة حقًا لتصفيفة الشعر ستعيش إلى الأبد في عالم Facebook.

لدي حسابان على Facebook ، أود حذف حسابي الرئيسي على Facebook على الفور ، شكرًا لك إذا كنت تريد حذف حساب Facebook الخاص بك بشكل حقيقي ودائم ، ضع في اعتبارك أن Facebook لديه دعم لمدة 30 يومًا في نظامهم. يبدو أنه تم وضع هذا موضع التنفيذ للمستخدمين الذين يندمون بسرعة على قرارهم شبه الدائم.

إذا كنت قد حاولت حذف حساب Facebook من قبل ، فربما تتذكره على أنه عملية مربكة بلا داع ، تتضمن الكثير من التنقل بين مركز المساعدة والإعدادات المخفية جيدًا. لم يعد هذا هو الحال ، حيث سهّل Facebook إغلاق حسابك ببضع خطوات بسيطة.

تعلمك مقالة ويكي هاو هذه كيفية حذف حسابك على Facebook دون أي خيار لاسترجاعه لاحقًا. لا يمكنك إجراء هذه العملية من تطبيق Facebook للجوال. الخطوة الأولى هي حذف التطبيق من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تذكر أن حذف تطبيق Facebook لا يؤدي إلى حذف حسابك - فلا يزال بإمكانك الوصول إليه من المتصفح وقد تستمر التطبيقات الأخرى في استخدام Facebook كتسجيل دخول.

يمكنك حذف بياناتك الشخصية على Facebook من خلال سجل النشاط الخاص بك. لا ينبغي أن يكون حذف حسابك على Facebook تحديًا. لسوء الحظ ، نظرًا لأن الشركة مترددة في السماح لمستخدميها بالمغادرة ، فإن العملية طويلة جدًا ومعقدة. سواء كنت ترغب في أخذ استراحة من Facebook أو حذف حسابك تمامًا ، فإن هذا الدليل التفصيلي سيساعدك على القيام بذلك بسهولة في غضون دقائق قليلة.

لقد قمت بإعداد العديد من حسابات Facebook وأريد حذفها حتى أتمكن من البدء من جديد ، الرجاء مساعدتي في حذف الحسابات القديمة حتى أتمكن من البدء من جديد حذف حسابك على Facebook ليس هو الخيار الوحيد لحماية بياناتك. إذا لم تكن مستعدًا للخروج من النظام الأساسي بعد ، ولكنك تريد الشعور بالأمان أثناء استخدامه ، فاضبط إعدادات الأمان.

هل سئمت من الشبكة الاجتماعية الرائدة في العالم؟ قل وداعًا لكل هؤلاء "الأصدقاء" باتباع هذه التعليمات. إليك كيفية حذف Facebook. ملاحظة المحرر: من فضلك لا تضع طلبات لحذف حسابك على Facebook في التعليقات. لا يمكننا حذف حسابك - يجب عليك اتباع الخطوات مع Facebook التي أوضحناها أعلاه.

2. على اليمين ، ستكون لديك قائمة بالإعدادات المتاحة. انقر فوق معلومات Facebook الخاصة بك ، احذف حسابك ومعلوماتك: هل يمكنك حذف حسابي القديم على Facebook و Facebook المزيف الذي كان يستخدمه شخص ما ، ولكن إذا أخرجتك الشبكة الاجتماعية ، إذا كان لديك ما يكفي أخيرًا ، فهناك طرق لتخليص نفسك. إذا كنت مستعدًا للاستراحة ، فإليك طريقة حذف Facebook.

الفيديو التعليمي: 




مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم