خلال 5 أيام فقط أربعة لاعبين توفو بسكتات قلبية

خلال 5 أيام فقط أربعة لاعبين توفو بسكتات قلبية
خلال 5 أيام فقط أربعة لاعبين توفو بسكتات قلبية

الجزائري #سفيان_لوكار 28 عام. .

الكرواتي مارين كاشيتش 23 عام. .

العماني #مخلد_الرقادي 29 عام. .

 الأندونيسي #توفيق_رمزي 20 عام

غالبا ما ينصحنا الأطباء بممارسة الرياضة لحصول على صحة بدنية  لمقاومة الامراض لكن نتفجأة بأخبار عن وفاة أشخاص رياضيين بسكتات قلبية في أرضية  الميدان.

و الغريب في الأمر هو الخبر الذي سنقوم بنشره وهو حدوث وفاة 4 لاعبيين في دوريات مختلفة (الدوري الجزائري , الدوري العماني ,الدروي الأندونسي, الدوري الكرواتي )  في ظرف أقل من 5 أيام عند ممارسة الرياضة الأكثر شهرة وهي رياضة كرة القدم.

اللاعب الجزائري :

سفيان لوكار
توفيه سفيان لوكار 29 عاماً قائد نادي  مولودية سعيدة بتاريخ 25/12/2021 داخل أرضية الملعب خلال مباراة ضد "جمعية وهران" في دوري  الجزائري الدرجة الثانية.

وسقط سفيان  على رأسه بعد الاصطدام مع حارس مرمى الفريق المنافس، إلا أنه أكمل المباراة عقب تلقيه الإسعافات الأولية، قبل أن يسقط مجددا على أرضية الملعب.

وذكرت تقارير صحفية جزائرية أن اللاعب توفي متأثرا بأزمة قلبية.

اللاعب العماني :

مخلد الرقادي


 مخلد الرقادي، 29 عاما، مدافع نادي مسقط العماني ، وكان أيضا لاعبا في المنتخب الوطني العماني. وبحسب تقارير إعلامية عمانية تعرض لاعب نادي مسقط، مخلد الرقادي، إلى نوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه قبل انطلاق مباراة فريقه مع نادي السويق ضمن الجولة السادسة من دوري عمان لكرة القدم، ما أدى إلى وفاته لاحقا في في المستشفى الذي نقل إليه.

والخبر مؤكد عبر حساب وكالة الانباء العمانية بتاريخ 22/12/2021


 اللاعب الأندونسي :

توفيق رمزي


توفي توفيق رمزي حراس مرمى أندونسي بتاريخ 22/12/2021 والذي يبلغ من العمر 20 سنة، وهو حارس مرمى فريق «تورنادو» الإندونيسي، المشارك في منافسات دوري الدرجة الثالثة. سبب الوفاة اصطدم بشكل قوي بلاعب فريق الخصم، ما أدى إلى فقدان الحارس للوعي على الفور فيما هرع الجهاز الطبي والمسعفين لمحاولة نجدته، ثم نقلوه لإسعافه خارج الملعب، لكن ذلك لم يجد نفعًا حيث كان قد فارق الحياة بالفعل.

وكما هو موضح في الخبر عبر التوتير

 


اللاعب الكرواتي :

مارين كاتشيتش
توفيه مارين كاتشيتش ، لاعب كرة قدم شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من دوري الدرجة الثالثة في البلاد ، يبلغ من العمر 23 عامًا. أصيب المدافع بالمرض أثناء الدرس وفقد وعيه فجأة. يُذكر أن الطاقم الطبي بالنادي قدم على الفور لإنقاذ الفريق ونقل كاتشيتش إلى المستشفى.  التي صرحت  بأن اللاعب كان  يعاني من قصور في القلب.
وفي الأخير قد يكون هناك خطأ كتابي أو إملائي في تورايخ الوفاة لكن الخبر المؤكد انهم ماتو في نفس الأسبوع .
مدونة موثوق التعليمية

مدونة تقنية https://www.mootook.com/ توفر محتوى عالي الجودة وذو مصداقية، حيث يتم تأليف المقالات من خلال الخبرة المكتسبة في مجال التقنية التي نتابعها باستمرار لكل تطوراتها وابتكاراتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم